أخبار الرياضة

هاتريك النجم الأرجنتيني أغويرو يقود المان سيتي للفوز على أرسنال

سجل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها مانشستر سيتي إلى الفوز على ضيفه أرسنال 3-1 اليوم الأحد، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل أغويرو أول أهدافه بعد مرور 46 ثانية فقط من بداية المباراة، مسجلا ثاني أسرع هدف للمان سيتي في الدوري هذا الموسم، بعد هدفه في مرمى نيوكاسل في الجولة الماضية بعد 26 ثانية فقط من صافرة البداية.
واستطاع أرسنال أن يعادل النتيجة في الدقيقة 11 عبر لوران كوتشيلني، ثم أضاف أغويرو الهدف في الدقيقة 44، قبل أن يسجل الثالث في ال دقيقة61.
ورفع أغويرو رصيد أهدافه إلى 14 هدفا ليدخل سباق المنافسة على لقب هداف الدوري، حيث احتل المركز الثالث في قائمة الهدافين مناصفة مع هاري كين وبفارق هدفين خلف نجم ليفربول محمد صلاح هداف الدوري حتى الآن.
وأصبح المهاجم الأرجنتيني ثاني لاعب يسجل الثلاثية العاشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلف آلان شيرر لاعب نيوكاسل وبلاكبيرن، الذي سجل 11 ثلاثية في المسابقة قبل اعتزاله.
ورفع المان سيتي رصيده إلى 59 نقطة ليستعيد المركز الثاني الذي فقده أمس لمصلحة توتنهام، ويقلص الفارق إلى نقطتين بينه وبين ليفربول المتصدر الذي يواجه مضيفه ويستهام غدا الاثنين، في حين توقف رصيد أرسنال عند 47 نقطة بالمركز السادس.
يذكر أن مدرب السيتي جوسيب غوارديولا لم يخسر في 11 مباراة واجه فيها أوناي إيمري مدرب أرسنال الحالي في كل المسابقات، حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في أربع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى