أخبار الرياضة

كأس ملك اسبايانيا: برشلونة يكتسح ريال مدريد بثلاثية نظيفة ويتأهل للمباراة النهائية

وصل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا للمرة السادسة على التوالي بعد أن فاز في إياب الدور نصف النهائي بـ3 أهداف نظيفة على ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب سينتياغو برنابيو  معقل الملكي ليحقق فوزه الثالث على غريمه التقليدي في آخر 5 مباريات.

فعلى أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو” بين جماهيره في العاصمة، مدريد، قدم الريال شوطا أولا مميزا تفوق فيه على غريمه لكن لاعبوه أضاعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

افتتح التسجيل للنادي الكتلوني، الأوروغوياني لويس سواريز، الهدف الأول عند الدقيقة 50، قبل أن يضيف رافائيل فاران، الهدف الثاني لبرشلونة بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 69.

وعند الدقيقة 73، أطلق سواريز رصاصة الرحمة على الريال بالهدف الثالث، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للفريق الكتالوني الذي نجح بـ”الواقعية” في خطف الفوز الثمين.

وبهذا الفوز وصل برشلونة إلى المباراة النهائية للمرة السادسة على التوالي في طريقه نحو تحقيق اللقب رقم 31 في كأس ملك إسبانيا، وينتظر الفائز من مباراة فالنسيا وريال بيتيس التي ستلعب الجمعة.

يذكر أن الفريق الكتالوني حقق فوزه الثالث في آخر 5 مباريات أمام الريال، الذي حقق آخر فوز له على برشلونة في أغسطس/آب من عام 2017 بمباراة كأس السوبر الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى