أخبار سوريا

مواطن من طرطوس يعتدي بالضرب على امرأة ويخلع حجابها

قام أحد المدنيين من محافظة طرطوس بالاعتداء على نساء محجبات بالضرب والشتائم، وخلع حجاب إحداهن، وذلك بعد أن قدمت إحداهن شكوى لمدير المدرسة بعد تعرض قريبتها للضرب من قبل أحد أولاد المواطن.

في مقابلة لوكالة “ستيب الإخبارية” مع إحدى النساء اللاتي تعرضن للضرب قالت: إنَّ المواطن أحمد الكنج الذي قام بالاعتداء عليهن، هو من الطائفة “العلوية” ويعمل بتجارة السيارات.

وأضافت المرأة أنَّ القصة بدأت عندما تعرضت أختها للضرب داخل مدرسة علي هلال والتي تدرس بها الصف السادس الابتدائي من قبل أولاد المواطن أحمد الكنج.

وعندما اشتكت لأهلها، قامت أختها بالتقدم بشكوى لمدير المدرسة حسام حمود، والذي وعد بحماية الطفلة، ووجه إنذاراً لأولاد “الكنج”، الذين أصبحوا بعدها يضربون الفتاة خارج المدرسة.

وذكرت إحداهن أن الكنج حاول دهسهن بعد أن ركب سيارته خارجا من المدرسة.

وقالت المرأة أن الكنج قدم شكوى على مدير المدرسة بحجة تقصيره في حماية الطلاب وتعرض ابنتيه للضرب، حيث أنه استغل وجود اقارب له بمناصب رفيعة بالحكومة ليعكس القضية تجاه العائلة.

كما تقدم الكنج بشكوى مرفقة بتقرير طبي على عائلة، قال فيها أنهم اعتدوا بالضرب على زوجته وعلى ابنته داخل المدرسة، على عكس ما جرى، مما دفع بالجهات الأمنية التابعة للنظام لرفع بطاقة بحث بحق العائلة.

وتتعرض محافظتي طرطوس واللاذقية في الفترة الأخيرة لتسلط من قبل ضباط قوات النظام وعناصر الميليشيات الموالية، على كوادر المدراس الحكومية، كان آخرها اعتداء أحد عناصر ميليشيا الدفاع الوطني وابنه على مدير ثانوية في صافيتا بالأسلحة البيضاء، وقيام العنصر بإلقاء قنبلة داخل ساحة المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى