أخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا: آرسنال يتغلب على نابولي بهدفين نظيفين

حقق آرسنال الإنجليزي فوزاً مهماً ومريحاً على حساب ضيفه نابولي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوربا ليج.

وقدم آرسنال مباراة كبيرة وأداء رائع استحق عليه الفوز الذي سوف يكون داعم له في مباراة العودة الأسبوع القادم على ملعب سان باولو.

ومع مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول والمباراة نجح آرسنال بتحويل سيطرته المبكرة على المباراة إلى هدف جميل للغاية عن طريق الويلزي آرون رامسي.

وواصل آرسنال ضغطه وسيطرته على المباراة حتى بعد إحرازه الهدف الأول الجميل عن طريق الويلزي آرون رامسي بحثاً عن تعزيز النتيجة.

واستطاع آرسنال بتعزيز تقدمه بهدف ثاني عن طريق لاعب خط الوسط الارتكاز الأوروجوياني لوكاس توريرا بعد تسديدة اصطدمت بدفاع نابولي وسكنت مرمى الحارس أليكس ميريت وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وتابع آرسنال في الشوط الثاني فرض أسلوبه وتهديده لمرمى الحارس أليكس ميريت مع بعض المحاولات للضيوف نابولي من أجل العودة بالنتيجة.

وفي نفس المرحلة حقق بنفيكا البرتغالي فوزاً مهماً وكبيراً على حساب إينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى