الرئيسية / الأخبار / أخبار سوريا / جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مواقع لقوات نظام الأسد  للمرة الثانية في أقل من 24 ساعة
FILE PHOTO: Missile fire is seen from Damascus, Syria May 10, 2018. REUTERS/Omar Sanadiki/ File Photo

جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مواقع لقوات نظام الأسد  للمرة الثانية في أقل من 24 ساعة

شنّت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس السبت، غارة جوية على مواقع قوات نظام الأسد في العاصمة دمشق، وذلك للمرة الثانية خلال أقل مِن 24 ساعة.

ومن جهتها أعلنت وكالة الأنباء سانا، التابعة لنظام الأسد أن “الدفاعات الجوية لـ قوات النظام، تصدّت لـ أجسامٍ غريبة فوق المنطقة الجنوبية في العاصمة دمشق، مصدرها الأراضي المحتلة”.

في حين ذكرت وسائل اعلامية، أن الغارات الإسرائيلية استهدفت “الفرقة الأولى” التابعة لـ قوات النظام، والتي تضم مواقع لـ ميليشيا الحرس الثوري الإيراني قرب بلدة الكسوة جنوبي دمشق، إضافةً لنقطة تتبع لـ ميليشيا حزب الله اللبناني في منطقة الديماس القريبة.

وشهدت مدينة دمشق، مساء أمس الجمعة، انفجارات عدّة ناتجة عن غارات إسرائيلية استهدفت مواقع قوات النظام في المدينة، دون معلومات عن خسائر.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يستمر يقصف مواقع عسكرية لـ قوات نظام الأسد وميليشيات إيران وحزب الله المساندة له، في محيط العاصمة دمشق وعموم الجنوب السوري ومناطق سوريّة أخرى، وسبق أن استهدفت، نهاية شهر آذار مِن العام المنصرم، موقعاً عسكرياً لـ ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني في ريف حماة، أسفر عن مقتل 30 عنصراً مِن النظام والميليشيا.