الرئيسية / رصد ميداني / اربعة شهداء وعشرات الجرحى نتيجة الغارات الجوية التي تعرضت لها مناطق متفرقة بريف ادلب

اربعة شهداء وعشرات الجرحى نتيجة الغارات الجوية التي تعرضت لها مناطق متفرقة بريف ادلب

استشهد أربعة مدنيين وجرح عدد أخر اليوم الإثنين ، إثر قصف الطيران الحربي التابع لقوات نظام الأسد وحليفتها روسيا، بالصواريخ الفراغية أطراف مدينة خان شيخون ومعرشورين بريف ادلب الجنوبي.

وأفاد مراسل فرش أون لاين، أن الطيران الحربي التابع للعدوان الروسي استهدف صباح اليوم أطراف مدينة خان شيخون بريف ادلب الجنوبي بغارة جوية بالصواريخ الفراغية، ما تسبب في استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح عدد آخر.

كما استشهدت سيدة وأصيب العشرات بجروح جراء استهداف الطيران الحربي التابع لقوات نظام الأسد، بالصواريخ الفراغية وسط بلدة معرشورين شرق معرة النعمان جنوب إدلب.

وأضاف، أن القصف تركز على سوق البلدة والأحياء السكنية ووسطها، بصواريخ شديدة الانفجار، ما تسبب في وقوع عدد كبير من الجرحى، والذي تجاوز الثلاثين جريحًا جلهم من المدنيين.

وأشار، أن طائرات نظام الأسد وروسيا كثفت قصفهما على المناطق المدنية في محافظة إدلب منذ ساعات الليل الأخيرة وحتى الآن موقعين عشرات القتلى والجرحى من المدنيين.

يذكر أن عدة مدن وقرى في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي شهدت قصفًا جويًّا مكثفًا بعشرات الغارات الجويَّة منذ ساعات الصباح الأولى وحتى الآن، ما أسفر عن إصابة عدة مدنيين بجروح إضافة إلى دمار واسع لحق بالممتلكات العامة والخاصة في المناطق المستهدفة.