أخبار سوريا

الفصائل الثورية تكبد قوات الأسد والمليشيات الموالية خسائر كبيرة على تخوم ادلب

كبدت الفصائل الثورية مساء أمس الأحد، قوات نظام الأسد، خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، على جبهات ريفي ادلب وحماة.

وذكرت وسائل إعلامية، أن الفصائل الثورية تمكنت من قتل وجرح عدد من عناصر قوات نظام الأسد، مساء أمس الأحد، إثر قصف مدفعي وصاروخي للفصائل الثورية على عدة مواقع تابعة لهم، بالإضافة الى تدمير عدة آليات عسكرية من أنواع مختلفة، بريفي ادلب وحماة.

وأكدت الفصائل الثورية على معرفاتها الرسمية (الجبهة الوطنية للتحرير) تدمير ثلاث سيارات نقل عسكرية لـ قوات الأسد على جبهة الحردانة في ريف حماة الشمالي بعد استهدافها بصاروخ مضاد دروع.

وأضافت أنها تمكنت، من قتل عدد من “قوات الأسد” وإعطاب دبابة واحتراق سيارة ذخيرة بعد استهداف تجمع لهم بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة في قرية الحميرات، بذات الريف.

في حين تمكنت أيضاً من تدمير قاعدة أطلاق صواريخ “م د” على جبهة القصابية بريف ادلب الجنوبي الغر بي، دون ذكر تفاصيل إضافية.

وتخوض الفصائل الثورية في غرفة عمليات واحدة ومنظمة منذ أكثر من شهرين، أشرس المعارك ضد قوات نظام الأسد المدعومة من المليشيات الطائفية وطيران العدوان الروسي، وتكبدها خسائر فادحة في العتاد والأروح.

وتعيش مناطق ريف ادلب الجنوبي وحماة الشمالي حالة من الهدوء الحذر منذ أكثر من 12 ساعة وسط تخوفات كبيرة وتحذيرات من قبل المراصد الثورية، من غدر قوات الأسد وضرب الأسواق والتجمعات المدنية بشكل مفاجئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى