الرئيسية / الأخبار / أخبار سوريا / شهيدة وعدة جرحى بقصف جوي على ريف المهندسين بريف حلب .. وقصف آخر يطال مناطق متفرقة بريف ادلب الجنوبي

شهيدة وعدة جرحى بقصف جوي على ريف المهندسين بريف حلب .. وقصف آخر يطال مناطق متفرقة بريف ادلب الجنوبي

 

 

استشهدت امرأة وجرح عدد آخر صباح اليوم الأربعاء، إثر استمرار القصف الجوي من قبل قوات نظام الأسد على المناطق المحررة شمالي سوريا.

وأفاد مراسل فرش أون لاين، أن الطيران الحربي التابع لقوات نظام الأسد استهدف صباح اليوم بعدة غارات جوية، منطقة ريف المهندسين بريف حلب الغر بي ما تسبب في استشهاد امرأة وإصابة آخرين بجروح.

كما تعرضت بلدة كنصفرة في جبل الزاوية بريف ادلب الجنوبي لغارة جوية بصواريخ فراغية، دون أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين.

وأضاف، أن الطيران الحربي التابع لقوات العدوان الروسي استهدف بعدد من الصواريخ الفراغية شديدة الانفجار، منطقة حرش الحمامة الواقع في منطقة جسر الشغور بريف ادلب الغربي.

في حين شن الطيران الحربي التابع لقوات نظام الأسد، عدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية على بلدة حيش بريف ادلب الجنوبي ما تسبب بأضرار مادية كبيرة دون ورد معلومات عن إصابات بشرية.

وتستمر قوات الأسد وحليفتها روسيا بالحملة العسكرية الشرسة على المناطق المحررة شمالي سوريا، وتتسع رقعة الاستهداف لتشمل عدة مناطق بريف ادلب الشمالي وحلب الغربي.

والجدير بالذكر، أن قوات نظام الأسد وحليفتها روسيا بالإضافة الى المليشيات الطائفية، التابعة لإيران، تحت اسناد جوي كثيف، بالهجوم على ريفي إدلب وحماة، ما تسبب في وقوع عشرات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، بالإضافة الى نزوح أكثر من 600الف مدني نحو المناطق الشمالية هرباً من ويلات الحرب.