أخبار سوريا

المجلس المحلي لمدينة كفرنبل يعلن المدينة منكوبة

أعلن المجلس المحلي لمدينة كفرنبل أن المدينة منكوبة، جراء الهجمة الشرسة التي تشنها قوات نظام الأسد والميليشيات الداعمة لها منذ فجر اليوم الأحد، بمختلف أنواع الطائرات والمروحيات والراجمات الصاروخية.
وأكد المجلس عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي” أن الغارات الجوية لا تتوقف على مدينة كفرنبل منذ فجر اليوم، حيث تركز القصف على الأحياء السكنية داخل المدينة”.
وأوضح المجلس “أن كل شيء يتدمر ويحترق في المدينة التي تتحول بيوتها يوماً بعد يوم إلى أكوام من الركام وبقايا لأنقاض الكتل الإسمنتية المتناثرة وسط الشوارع والأزقة”.
وقال المجلس “هنيئاً لهذا العالم (الصامت) سعادته الغامرة عندما يرى مدناً تدمر وبيوتاً تقصف وأطفالاً تقتل بدم بارد، هنيئاً لكل المفوضيات السامية التي تحمل صفة رسمية عنوانها الإنسانية وحقوق الإنسان”.
وختم بقوله “اللهم إنَّا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، كفرنبل مازالت مدينة منكوبة ومقهورة كأخواتها في الريف الجنوبي”.

وتتعرض مدينة كفرنبل منذ فجر اليوم الأحد، بقصف مكثف من طيران الأسد الحربي والمروحي فضلأ عن استهدافها بصواريخ بعيدة المدى تحمل قنابل عنقودية خلف عددا من الاصابات في صفوف المدنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى