غير مصنف

القانونيين السوريين: توجه رسالة إلى شعوب العالم الصامتة على مجازر العدوان الروسي ونظام الاسد

وجهت “هيئة القانونيين السوريين” ظهر اليوم الاحد، رسالة إلى شعوب العالم الصامت المتفرج المبارك لجرائم العدوان روسي والمليشيات الإيرانية ونظام الأسد بحق السوريين وتمزيق الأطفال والمدنيين، تطالب فيها بوقف شلال الدم وقتل الأطفال في الشمال السوري المحرر.

وجاء في مضون الرسالة، ” إلى شعوب العالم الصامت المراقب بصمت هادئ قتل أطفال سورية ونسائها، لقد خرج السوريون بثورتهم ثورة الحرية والكرامة ضد نظام الاستبداد والطغيان والقتل نظام آل الأسد، وليس بهدف تهديد جيران سورية أو ارتكاب الأعمال الإرهابية فيها كما فعل ويفعل بشار الأسد”.

وأضافت الهيئة في رسالتها،”لكننا وعلى مدى أكثر من ثماني سنوات خلت, لم نرَ ولم نلمس منكم أيها العالم سوى الصمت بل المباركات الخفية لقتلنا وتدمير وطننا سورية على يد آلة القتل العدوان الروسي والمليشيات الإيرانية المساندة للعصابة الأسدية المجرمة” .
وتابعت، ” لقد خاطبناكم لسنوات عديدة ومازلنا نخاطبكم بمئات الصفحات بكلمات تذكركم بقوانين واتفاقيات حقوق الإنسان التي قمتم بصياغتها أنتم وصادقتم عليها وناديتم بها على مدى عقود وقرون مضت، لكن عبثاً نخاطبكم فآذانكم أصابها الصمم وعيونكم لا ترى أقدام طفلة مزقتها طائرات بوتين الروسية، وأشلاء رجل أعزل بصواريخ الغدر من طائرات بشار الغدر والخيانة.

وأشارت ” لقد ارتكب سلاح الجو الروسي وطائرات بشار وميليشياته مئات آلاف جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية وجرائم الإبادة الجماعية بحق السوريين وما زالوا مستمرين في ارتكابها أمام صمت العالم ومباركته. لذلك يعتبر السوريون قوانينكم واتفاقياتكم وهيئاتكم ومنظماتكم ذات الصلة بحقوق الإنسان ما هي إلا حبر على ورق اتجاه السوريين مؤكدين استمرار السوريين في ثورتهم حتى إسقاط العصابة الأسدية وحُلفائها الغزاة القتلة المجرمين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى