أخبار سوريا

شهداء وجرحى مدنييون بقصف جوي على ريف إدلب الجنوبي.. ومركز منظمة بنفسج يخرج عن الخدمة بمعرة النعمان

استشهد ثلاثة مدنين اليوم الأربعاء، بقصف للطائرات المروحية والحربية التابعة لقوات نظام الأسد على مدن وبلدات متفرقة بريف ادلب الجنوبي.

وأفاد مراسل فرش اونلاين، أن الطيران المروحية التابعة لنظام الأسد قصفت بالبراميل المتفجرة مدينة معرة النعمان بريف ادلب الجنوبي، ما أسفر عن استشهاد مدنيين، كما قصفت قوات نظام الأسد المتمركزة في سنجار بريف ادلب الشرقي، بالمدفعية الثقيلة على مركز منظمة بنفسج ما أدى لخروجه عن الخدمة بشكل كامل.

وكما قصف الطائرات الحربية التابعة لقوات العدوان الروسي، بلدة معرشمارين بريف ادلب الشرقي ما أدى عن وقوع شهيد بصفوف المدنيين.

وفي سياق متصل، استهدفت الطائرات الحربي والمروحية التابعة لقوات نظام الأسد بلدات متفرقة بريف ادلب الشرقي والجنوبي منها جرجناز والدير الشرقي وأطراف قرية مرديخ وبلدة تلمنس ما أسفر عن دمار كبير في مساكن المدنيين.

والقت الطائرات الحربية التابعة لقوات نظام الأسد حولتها الكاملة المؤلفة من 6صواريخ شديدة الانفجار، على بلدة معرشورين الواقعة بريف ادلب الجنوبي الشرقي، دون ورود إصابات بصفوف المدنيين. 

ولاتزال قوات نطام الأسد والعدوان الروسي تقصف بالطائرات الحربية والمروحية ريفي ادلب الجنوبي والشرقي، ما يسفر عن وقوع شهداء وجرحى بصفوف المدنيين ودمار في المساكن والاسواق الشعبية، وتستهدف المنظمات المدنية والمشافي بالصواريخ والمدفعية الثقيلة ما يأدي عن خروجها عن الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى