أخبار سوريا

طائرات نظام الأسد وروسيا تستمر بحملتها العسكرية على ريف إدلب.. والأطفال هم الضحية

استشهاد أربعة مدنيين وجرح عدد اخر اليوم الخميس، بقصف جوي لطائرات العدوان الروسي والطيران المروحي التابع لقوات نظام الأسد على بلدات ومدن متفرقة بريف ادلب.


وأفاد مراسل فرش اونلاين، أن الطائرات الحربية التابعة لقوات نظام الأسد شنت عدة غارات جوية على مدينة معرة النعمان ما أسفر عن وقوع شهيدة طفلة وجرح عدد آخر، كما استشهد مدني متأثر بقصف الطيران المروحي التابعة لقوات نظام الأسد يوم أمس على مدينة معرة النعمان.


وفي سياق متصل، قامت الطائرات الحربية التابعة لقوات نظام الأسد باستهداف قرية دير سنبل بريف ادلب الجنوبي، ما أدى لاستشهاد مدني وجرح عدد آخر، كما قصفت طائرات العدوان الروسي والطيران المروحية التابعة لقوات نظام الأسد قرية تل مرديخ الواقعة جنوب مدينة سراقب ما أسفر عن استشهاد مدني ووقوع عدة جرحى آخرين.


كما استهدفت الطائرات الحربي التابعة لقوات العدوان الروسي مدينة سراقب بعدد غارات جوية ما أعن وقوع إصابات بصفوف المدنيين ودمار في المساكن.


وتستمر طائرات قوات نظام الأسد والعدوان الروسي بجرائم الحرب بقصف المدنيين بالطيران الحربي والمروحي على بلدات ومدن على محافظة ادلب ما يسفر عن وقوع شهداء وجرحى بصفوف المدنيين وخروج المشافي والمراكز الصحية عن الخدمة من شداة القصف على المناطق المحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى