أخبار سوريا

بالقصف المدفعي.. الفصائل الثورية تكبد قوات نظام الأسد خسائر فادحة عى محور ريف إدلب

أعلنت الفصائل الثورية اليوم الأحد، عن تكبيد قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها خسائر بشرية ومادية فادحة عقب قصف مواقعها بالقذائف المدفعة والصاروخية بريفي حماة الغربي وإدلب الجنوبي.

ونقلت وسائل إعلامية عن مصادرفي الجبهة الوطنية للتحرير أن مقاتليها استهدفوا دشمة عسكرية لقوات نظام الأسد على محور “العزيزية” غرب حماة بصاروخ موجَّه، ما أدى لتدمير رشاش من عيار “14.5 ملم” وأجهزة رصد مجهزة بمعدات التصوير الحراري.

وأكدت أيضاً مقتل وجرح العديد من عناصر الميليشيات الموالية لنظام الأسد والعدوان الروسي، إثر قصف مواقعهم على محور “جرجناز” بريف إدلب الجنوبي الشرقي بقذائف المدفعية الثقيلة.

ومن جانبه أشار مراسل أونلاين إلى أن القذائف المدفعية التي طالت مواقع الميليشيات شمال بلدة جرجناز أَرْدَتْ ضابطاً في الميليشيات إلى جانب عناصر آخرين.

يُذكر أن قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها، تتكبد بشكل شِبه يومي خسائر بشرية وعسكرية على محاور ريف إدلب الجنوبي المتفرقة، ما يدفعها للانتقام من خلال قصف المدنيين وإيقاع المجازر بحقهم، كما حصل اليوم في مدينة أريحا بريف المحافظة، حيث تعرضت المدينة لقصف جوي استهدف أحيائها السكنية ما أسفر عن استشهاد تسعة مدنيين وجرح أكثر من 20 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى