أخبار سوريا

صواريخ الفصائل تفتك بقوات نظام الأسد على الجبهات

تمكنت الفصائل الثورية اليوم الأربعاء من قتل عناصر وتدمير مربض مدافع هاون لقوات نظام الأسد، على محور منيان غرب مدينة حلب.

وقالت الجبهة الوطنية للتحرير في بيان نشرته على معرفاتها الرسمية إنها استهدفت بصاروخ مضاد للدروع مربض هاون لقوات نظام الأسد، ما أسفر عن تدمير مستودع ذخائر بالإضافة إلى قتل عدد من عناصر تلك القوات في المكان المستهدف.

كما استهدفت فصائل الثوار مواقع تمركز قوات نظام الأسد في قريتي الوضيحي بريف حلب وأبو دفنة بريف إدلب الجنوبي، محققين إصابات مباشرة في صفوفهم، بحسب معرفات الفصائل

وفي السياق، تمكنت فصائل الثوار مساء أمس من تدمير خيمة لتجمع قناصة لقوات نظام الأسد، ما أسفر عن تدميرها وقتل كل من كان في داخلها.

وسبق أن استهدفت الجبهة الوطنية المنضوية في صفوف الجيش الوطني بصواريخ الغراد، أمس الثلاثاء، معامل الدفاع ومواقع أُخرى تابعة لقوات لنظام بريفي مدينة حلب الشرقي والجنوبي، وفق عدة بيانات نشرتها على معرفاتها الرسمية.

وكثفت قوات النظام منذ 5 أيام غاراتها وقصفها المدفعي على ريفي حلب الجنوبي والغربي واستهدفت أكثر من 25 مدنية وبلدة في المنطقة بحسب إحصائيات لفريق الدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى