الرئيسية / الأخبار / أخبار سوريا / شهداء وجرحى مدنيون إثر غارات جوية من طائرات نظام الأسد والعدوان الروسي على ريف حلب الغربي

شهداء وجرحى مدنيون إثر غارات جوية من طائرات نظام الأسد والعدوان الروسي على ريف حلب الغربي

استشهد ثمانية مدنيون وجرح آخرون، اليوم الجمعة، جراء قصف جوي لقوات نظام الأسد والعدوان الروسي على قرى وبلدات ريف حلب الغربي.

وأفاد مراسل فرش أونلاين: استهدفت الطائرات الحربية التابعة للعدوان الروسي بعدد من الصواريخ منزل أحد المدنيين في قرية معارة الأتارب بريف حلب الغربي، ما أسفر عن استشهاد خمسة مدنيين على الفور من بينهم طفلان وإمرأة وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

وأضاف المراسل أن الطائرات الحربية التابعة للعدوان الروسي أيضا استهدفت منزل أحد المدنيين في محيط مدينة الأتارب، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة خمسة آخرين.

وفي الأثناء، شنت طائرات حربية تابعة لقوات نظام الأسد غارات جوية على بلدة قبتان الجبل فجر اليوم الجمعة أيضا، ما أدى إلى إصابة ثمانية مدنيين من بينهم خسمة أطفال.

وتشهد مدينة الأتارب قصفا جويا وبريا مكثفا للطائرات الحربية والمروحية، بالإضافة لقصف مدفعي وصاروخي للنظام يستهدف منازل المدنيين في المنطقة.

ولاتزال قوات نظام الأسد والعدوان الروسي تشن الغارات الجوية والقذائف المدفعية على الأحياء السكنة ما يسفر عن شهداء وجرحى مدنيين.