أخبار سوريا

الفصائل الثورية تستعيد السيطرة على عدة نقاط بريف حلب الشمالي

أعلنت غرفة عمليات ريف حلب، اليوم السبت، أنها استعادت كامل النقاط التي تقدمت إليها قوات نظام الأسد والعدوان الروسي والميليشيات الإيرانية المساندة لها على محور الشيخ عقيل شمالي حلب ومقتل وجرح العشرات في صفوف الأخيرة.

وأفاد مراسل فرش أونلاين: أن القوات العسكرية التابعة للفصائل الثورية تخوض اشتباكات عنيفة مع قوات نظام الأسد والعدوان الروسي والميليشيات الإيرانية، على محاور البحوث العلمية والمنصورة والراشدين الشمالية غرب حلب.

وأضاف المراسل بحسب غرفة العمليات أن لا صحة لسيطرة قوات نظام الأسد على معارة النعسان وكفرناها، وأن الفصائل الثورية تتعرض لقصف مدفعي وصاروخي وغارات جوية مكثفة من قوات نظام الأسد والعدوان الروسي في مناطق الاشتباك بريفي حلب الغربي وإدلب الجنوبي.

وفي سياق متصل تزامنت الاشتباكات مع قصف جوي ومدفعي مكثف من قوات نظام الأسد والعدوان الروسي تستهدف نقاط الاشتباك والمناطق المأهولة بالسكان حيث طال عدة مناطق منها الابزموا و تديل و كفرتعال و كفرعمة و تقاد و السحارة و جمعيات السعدية و المحبة و جودي و قرية اجل و قرية بحفيس و قبتان الجبل و كفرناها و بشنطرة شمال غرب سوريا.

ولاتزال قوات نظام الأسد والعدوان الروسي تستهدف بالمدفعية الثقيلة والطائرات الحربية مناطق ريفي إدلب الجنوبي وحلب الغربي ما يسفر عن شهداء وجرحى مدنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى