أخبار سوريا

بالتزامن مع تسيير دورية تركية انفجار مجهول في ريف إدلب الغربي

وقع انفجار مجهول، صباح اليوم الأربعاء، بالقرب من قرية الغسانية على أوتوستراد M-4، في ريف إدلب الغربي بالتزامن مع تحليق مكثف للطائرات الحربية التابعة للعدوان الروسي في أجواء المنطقة، فيما نفى مراسل فرش أونلاين أي غارات على المنطقة.

وأدى الانفجار إلى إصابة اثنين من القوات التركية بينهما ضابط وبترت ساق أحدهما إضافة إلى إصابة 3 عناصر من الفصائل الثورية المرافقة للجيش التركي.

وتقوم الدورية الاستكشافية باستطلاع الطريق قبل خروج الدورية المشتركة بين القوات الروسية والتركية، وقد أدى استهدافها إلى إلغاء دورية كانت مقررة اليوم.

وقال المراسل :”إن انفجارا مجهول السبب وقع في أحد المنازل بالقرب من قريتي الغسانية وإشتبرق في ريف إدلب الغربي المتاخمة للطريق الدولي M-4″.

ونفى المراسل الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتحدث عن غارات للطائرات الحربية الروسية على قرية الغسانية بالقرب من جسر الشغور في ريف إدلب الغربي، مشيراً إلى أن الاجواء شهدت تحليقا مكثفا للطائرات الحربية دون تنفيذها لأي غارة جوية في المناطق المحررة بريف إدلب.

يذكر أن العاملين على رصد وتتبع حركة الطائرات الحربية نفوا أيضا تنفيذ أي غارة جوية من قبل الطائرات الحربية اليوم الأربعاء 27 من أيار/مايو في المناطق المحررة بريف إدلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى