أخبار الرياضة

سان جيرمان يفتتح موسمه بالهزيمة، سواريز يريد فقط يوفنتوس وفينالدوم يوجه رسالة لبرشلونة

تجرع ​​باريس سان جيرمان​​ حامل اللقب خسارة مفاجئة أمام مضيفه لانس 0-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب بوليرت ديليليس ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم. وسجل اغنانيوس غانغو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 57 من عمر المباراة.. والمباراة هي الأولى التي يخوضها النادي الباريسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ 0-1 بعد أن تم تأجيل مبارياته في الجولة الأولى والثانية من الليغ 1 بناء لطلبه.

واليوم، يلعب ليون امام بوردو الساعة 10:00.

وحدد نادي ​​برشلونة​​ موعد الانتخابات الرئاسية الجديدة مشيراً إلى أنها ستقام في أماكن مختلفة حرصاً على السلامة العامة جراء تفشي ​فيروس كورونا​. وذكر النادي الكتالوني في بيان أنه سيتم إجراء الانتخابات في 20 و21 آذار 2021.

على صعيد متصل، اعلن موقع توتو ميركاتو الايطالي ان نجم نادي ​برشلونة​ الاسباني ​​لويس سواريز​​ يريد ​​يوفنتوس​​ فقط، ولا صحة للأنباء المتعلقة حول اهىتمامه بالانتقال إلى ​أتلتيكو مدريد​، حيث أن إجراءات جواز السفر جاهزة لإعادة التنشيط لتجاوز الامتحان عبر الإنترنت، والاتصالات المستمرة مع محامي اللاعب، تشير إلى شيء واحد فقط، ان سواريز يريد يوفنتوس، والعكس أيضًا.

وعقد مدرب نادي ​ليفربول​ ​يورغن كلوب​ إجتماعاً خاصاً مع نجم الفريق ​جورجيو فينالدوم​ لبحث مستقبله مع الريدز في ظل الحديث عن اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته بطلب من المدرب رونالد كومان. وكان الاجتماع ايجابيا، حيث تفيد التقارير بأن فينالدوم يرغب بالبقاء في ليفربول والمدرب كذلك الأمر، ويأمل أن تأتي محادثاته مع كلوب بنتائج إيجابية، علماً أن عقده مع الفريق ينتهي في حزيران من العام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى