أخبار الرياضة

برشلونة يواصل انطلاقته الرائعة في الليغا بثلاثية في شباك سيلتا فيغو

واصل فريق برشلونة انطلاقته الرائعة هذا الموسم، وحقق فوزًا ثمينًا على مضيفه سيلتا فيغو بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب بالايدوس مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وتقدم البلوغرانا بهدف مبكر عن طريق النجم الصاعد أنسو فاتي في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ليواصل المهاجم الشاب تألقه في الموسم الجديد بعد تسجيله ثنائية في المباراة الماضية أمام فياريال.

وفي الدقيقة 41، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت لاعب برشلونة، ليكمل البلوغرانا المباراة بعشرة لاعبين.

وعلى الرغم من النقص العددي، تمكن برشلونة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51، عن طريق لوكاس أولازا لاعب سيلتا فيغو الذي سجّل بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تمكن سيرجي روبيرتو من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة، ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي.

وبهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط جمعها من مباراتين، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 5 نقاط جمعها من 4 مباريات.

وبذلك يواصل برشلونة نتائجه الإيجابية في الموسم الجديد تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، حيث خاض الفريق مباراتين في الدوري الإسباني ونجح في تسجيل 7 أهداف، بينما لم تستقبل شباكه أي أهداف حتى الآن.

هذا ويستعد برشلونة لخوض قمة مرتقبة يوم الأحد المقبل عندما يستضيف فريق إشبيلية، حامل لقب الدوري الأوروبي، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، بينما يحل سيلتا فيغو ضيفًا على فريق أوساسونا ضمن منافسات الجولة ذاتها مساء الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى