الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / ساوثامبتون يتساوى مع ليفربول، فوز مارسيليا، اليونايتد مستعد لبيع بوغبا وكافاني يعود للمنتخب

ساوثامبتون يتساوى مع ليفربول، فوز مارسيليا، اليونايتد مستعد لبيع بوغبا وكافاني يعود للمنتخب

ارتقى نادي ​ساوثامبتون​ المكافح صدارة ​الدوري الانكليزي​ لكرة القدم بالتساوي مع ​ليفربول​ وبرصيد 16 نقطة انما بفارق الاهداف لمصلحته بعد فوزه على ​نيوكاسل​ يونايتد بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة الثامنة من البطولة.

وعوض نادي ​​مارسيليا​​ اخفاقاته الاوروبية بعد خسارته ل 3 مباريات اخرها امام بورتو 0 – 3 وعاد من ميدان ​ستراسبورغ​ بفوز صعب بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة العاشرة من البطولة.مارسيليا بهذا الفوز اقترب من مراكز المقدمة بينما يقبع ستراسبورغ في المركز قبل الاخير برصيد 6 نقاط فقط.

وَانتهى اللقاء الذي جمع فريقا ​فيردر بريمن​ وكولن بالتعادل الايجابي 1 – 1 لحساب الجولة السابعة من البوندسليغا الالمانية لكرة القدم.هذا التعادل يعتبر بمثابة الخسارة لنادي كولن الذي يتخبط بنتائجه هذا الموسم ويحتل مركز متاخر جدا في الترتيب بينما يبقى بريمن قريبا من فرق المقاعد الاوروبية.

وبات ​ساسولو​ مهدداً بخسارة وصافة الكالتشيو بتعادله سلباً مع ضيفه ​أودينيزي​ في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على استاد مابي ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.ورفع ساسولو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب فيما رفع أودينيزي رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع عشر.

وتعادل ​التشي​ مع ضيفه ​سيلتا فيغو​ 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.

نبقى مع اخبار كرة القدم، كيث كشفت مجلة “FourFourTwo” البريطانية، أن ​​مانشستر يونايتد​​ ينوي طرح عقد نجمه الفرنسي ​​بول بوغبا​​ في سوق الانتقالات بالعام 2021. وجدد الشياطين الحمر مؤخراً عقد بغببا حتى العام 2022، ولكن الاجراء أوحى بأنه كان شكلياً حيث وافق النادي الإنكليزي على التمديد لمدة عام واحد، وبالتالي سيكون النادي في وضع جيد لبيعه في 2021. وأكدت المجلة أن مانشستر يونايتد خفض سعر بيع بوغبا إلى 60 مليون يورو.

واكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان الشكوك حول إمكانية استمرار الألماني توماس ​توخيل​ في منصبه كمدرب ل​​باريس سان جيرمان​​ باتت في خطر. وافادت الصحيفة أن ​ناصر الخليفي​ رئيس باريس سان جيرمان سيعقد اجتماعًا مع أمير قطر مالك النادي وسيحددان ما يجب فعله مع توخيل.

عربيا، اكتفى ​اتحاد جدة​ و​التعاون​ بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله في إطار الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى النقطة 5 محتلًا المركز العاشر والتعاون في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

وتشهد الدوريات الاوروبية والعربية اليوم جولة جديدة تقام فيها سلسلة من المباريات البارزة، أهمها الكلاسيكر الألماني بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.