الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / تقارير تكشف عن وجهة رونالدو الأخيرة قبل الاعتزال

تقارير تكشف عن وجهة رونالدو الأخيرة قبل الاعتزال

كشفت تقارير إعلامية عن وجهة الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، قبل الاعتزال، بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي في صيف 2022.

ويرغب رونالدو في العودة صيف عام 2022 إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، ليعتزل لعب الكرة هناك، بحسب ما ذكرت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية.

وفي حال صحة هذه المعلومة، فإن رونالدو سيعود إلى لشبونة وهو في السابعة والثلاثين من عمره، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين دوري الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي، بحسب الشبكة.

وكان رونالدو يأمل بإنهاء ارتباطه مع يوفنتوس هذا الصيف والعودة من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس “النادي الملكي”، استبعد هذا الاحتمال، مؤكدا أن مرحلة “الدون” انتهت في ريال مدريد برحيله عن الفريق صيف عام 2018.

ويمر يوفنتوس بموسم سيء، إذ غادر بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، وخسر رسميا لقب الدوري الإيطالي لحساب إنتر ميلان.