أخبار الرياضة

بعد عودته إلى منتخب فرنسا.. هل يجتمع شمل بنزيما وامبابي في مدريد؟

أثار قرار إعادة النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، إلى صفوف “منتخب الديوك” فرحة الكثير من عشاق ريال مدريد، معتبرين إياه خطوة على طريق اجتماع هداف فريقهم مع النجم الشاب، كيليان مبابي، في قلعة الفريق الملكي بالموسم القادم.

وكان مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، قد أعلن عن عودة بنزيمة يوم أمس إلى القائمة الرسمية للفريق القومي والمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا القادمة والمقررة من 11 يونيو إلى 11 يوليو القادمين.

وكان بنزيمة، البالغ من العمر 33 عاما، قد غاب عن صفوف المنتخب الأزرق منذ العام 2015، إذ لعب آخر مباراة له في أكتوبر من ذلك العام ضد منتخب أرمينيا، وكانت المباراة رقم 81 في مسيرته الدولية.

وقد جرى استبعاد بنزيمة منذ أن ظهرت إلى العلن قضية “الشريط الجنسي” لمواطنه ماثيو فالبوينا، والتي أشارت إلى دور مهاجم الريال في هذه العملية بعدما هدد لاعب مرسيليا وليون السابق وأولمبياكوس اليوناني الحالي، بعدم نشر محتويات الفيديو في وسائل الإعلام مقابل دفع مبلغ من المال لأحد أصدقائه، وفق ما أعلن وقتها.

وفي معرض تعليقه على عودة بنزيمة إلى منتخب بلاده، كشف الإعلامي الكتالوني المعروف  جوسيب بيدريرول عن موقف نادي ريال مدريد من التهنئة التي قدمها النجم كيليان مبابي لمواطنه.

وقال بيدريرول خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو : “ما فعله مبابي مع بنزيما كان مرحبًا به للغاية في ريال مدريد”.

وأوضح بيدريول أن شمل اللاعبين سيجتمع من جديد في مدريد، خاصة وأن مبابي رفض حتى الآن تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان والذي ينتهي بعد عام.

المصدر: الحرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى