أخبار الرياضة

ريال مدريد يتواصل مع مدربه السابق لخلافة زين الدين زيدان

أفادت تقارير أخبارية أن إدارة ريال مدريد تتواصل مع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، ليخلف  الفرنسي، زين الدين زيدان، في تدريب الفريق الملكي مرة أخرى.

ونقلت صحيفة “إس” المقربة من أسوار “الميرنغي” عن إذاعة كادينا سير أن رئيس ريال مدريد، فلورتينو بيريز، قد أجرى اتصالا أوليا مع أنشيلوتي لمعرفة إمكانية تولي قيادة دفة “البلانكوس” من جديد بعد ان كان قد دربه لموسمين سابقين.

وقالت الإذاعة الإسبانية، إن مدرب نادي إيفرتون الإنكليزي الحالي، قد أصبح أحد خيارات بيريز بعد إجراء اتصال أولي بالمدرب الإيطالي الذي سبق وأن تولى قيادة الفريق الملكي.

ومن بين المرشحين الآخرين ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، وراؤول جونزاليس بلانكو، قائد فريق  ريال مدريد كاستيا، وتشابي ألونسو مدرب ريال سوسيداد بي.

وكان أنشيلوتي قد تولى مسوؤلية تدريب ريال مدريد  بين عامي 2013 و 2015، وفاز بدوري أبطال أوروبا في لشبونة في 2014 بالإضافة إلى فوزه بكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية.

من جانب آخر، قال النجم البلجيكي، إيدنا هازارد،  إنه يتوقع البقاء في ريال مدريد الموسم المقبل، حتى بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان في أعقاب تكهنات وسائل الإعلام بشأن مستقبله مع النادي.

وقال هازارد: لا أرى نفسي أغادر، لا يزال أمامي ثلاث سنوات أخرى في عقدي، نحن نعلم أن عامي الأول كان سيئًا بسبب الإصابة.

وأضاف النجم البلجيكي: “أعرف نفسي وأنه إذا كنت مستعدًا للعب وبلياقة كاملة، يمكنني أن أفعل أشياء رائعة للنادي. بعد بطولة كأس أمم أوروبا أوروبا، فإن خطتي هي أن أفعل كل شيء من أجل هذا الفريق”، وفقا لصحيفة “إس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى