الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / مبابي: من الصعب جدا طي صفحة الخسارة القاسية أمام سويسرا

مبابي: من الصعب جدا طي صفحة الخسارة القاسية أمام سويسرا

أقر نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، أنه “سيكون صعباً طيّ الصفحة” بعد إهداره ركلة ترجيحية أدت الى خروج بلاده من ثمن نهائي كأس أوروبا لكرة القدم أمام سويسرا، فيما حصل على دعم مدربه ديدييه ديشان والأسطورة البرازيلية بيليه.

كتب مبابي (22 عاماً) في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “من الصعب جداً طيً الصفحة. الحزن عميق بعد هذا الاقصاء”.

تابع لاعب باريس سان جرمان “أنا آسف لهذه الركلة. أردت مساعدة الفريق لكني أخفقت. من الصعب النوم، لكنها للأسف مخاطر هذه الرياضة التي أحب”.

ودافع مدرب المنتخب، ديشان عن مبابي، قائلاً “هو حزين بعمق، مثل باقي اللاعبين. لا يمكن القاء اللوم عليه”.

أما الأسطورة البرازيلية بيليه الذي هنأ بحرارة مبابي بعد تتويجه بلقب المونديال، فكتب على تويتر “ارفع رأسك كيليان! غداً يوم آخر من رحلة جديدة”.

وتحدّث ديشان عن أسباب الخروج “يمكنكم تخيّل الحزن مع هذا السيناريو الجنوني. كنا مرهقين، قمنا بما يجب للتقدم 3-1، لكن في غضون عشر دقائق… لسنا معتادين على ذلك، لكننا توترنا قليلاً ما سمح لسويسرا بالعودة.. يجب أن نتقبّل ذلك حتّى لو كانت (الخسارة) صعبة”.

وشرح قلب دفاع فرنسا رافايل فاران أسباب الاقصاء “من الواضح أنها خيبة كبرى. لم نكن جيدين في الشوط الأول. تركنا لهم مساحات واسعة ونجحوا في العودة بعدما تقدمنا بهدفين”.

تابع مدافع ريال مدريد الإسباني “كانت إدارتنا للمباراة سيئة خلال اللحظات القوية والضعيفة منها”.

وتحدث حارس فرنسا هوغو لوريس عن سيناريو المباراة الجنوني “هذا مؤلم. مع ركلات ترجيح أصبح الأمر بمثابة اليانصيب. الندم الوحيد هو أننا تقدمنا 3-1، وفي الدقائق الأخيرة كان بمقدورنا اقفال الباب”.

تابع حارس توتنهام الإنكليزي الذي صد ركلة جزاء لرودريغيز في المباراة لكنه عجز عن صد خمس ركلات ترجيحية “هدف الدقيقة الأخيرة كان مؤلماً جداً… يمكن الحديث عن فرصة مهدرة. بما أننا فرنسا بطلة العالم، فإن الإقصاء من ثمن النهائي ليس نتيجة جيدة”.

شاهد أيضاً

رونالدو يتألّق في أول ظهور له مع “مانشستر يونايتد”

حقّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عودة مثالية إلى نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، إذ قاده للفوز …