أخبار سوريا

قوات نظام الأسد تقصف أرياف إدلب وحلب وحماة والفصائل الثورية ترد

قصفت قوات نظام الأسد اليوم الخميس، بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ مدن وقرى بأرياف إدلب وحلب وحماة.

وأفاد مراسل فرش أونلاين، أن قوات نظام الأسد قصفت بالمدفعية الثقيلة بلدتي قسطون والزيارة بريف حماة الغربي، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في المنطقة.

وأضاف المراسل، أن قوات نظام الأسد استهدفت محيط النقطة التركية في منطقة “الشيخ تمام” بريف إدلب الجنوبي، بعدة قذائف مدفعية وصاروخية، دون ورود أنباء عن وجود إصابات.

وأشار المراسل إلى أنه تم استهداف معبر “أبو الزندين” الواقع بالقرب من مدينة الباب بريف حلب الشرقي، من قبل قوات نظام الأسد بالرشاشات الثقيلة، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات.

وأكد المراسل أن الفصائل الثورية ردت على قصف قوات نظام الأسد، بقصف مواقع وتجمعات نظام الأسد على محور بلدة كفر حلب بريف حلب الغربي، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

واستهدفت الفصائل الثورية بقذائف المدفعية مواقع تجمع قوات نظام الأسد على محور مدينة كفرنبل ومعرة النعمان وخان السبل بريف إدلب الجنوبي وحققت إصابات مباشرة، وذلك رداً على المجازر التي ترتكبها قوات نظام الأسد بحق الأهالي في الشمال المحرر عامةً و”جبل الزاوية” خاصةً.

وتتعرض مدن وقرى أرياف إدلب وحلب وحماة لقصف عنيف من قبل قوات نظام الأسد بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ بدعم من روسيا، والذي نتج عنه عشرات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، ودمار كبير في البنى التحتية والممتلكات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى