أخبار الرياضة

برشلونة يفوز على شتوتغارت الألماني بثلاثية نظيفة

استمر نادي برشلونة في سلسلة انتصاراته في اللقاءات الودية، وذلك بعد أن حقق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب مضيفه شتوتغارت الألماني أمس السبت في المباراة التي جرت في ملعب “مرسيدس بنز أرينا”.

وتقدم الفريق الكتالوني في الشوط الأول بهدفين حملا توقيع الوافدين الجديدين الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة الـ 21 بتسديدة على الطائر من داخل المنطقة ثم أضاف النمساوي من أصول تركية يوسف ديمير الهدف الثاني في الدقيقة 36، بحسب “winwin”.

وأجرى الهولندي رونالد كومان العديد من التبديلات على مستوى الأفراد في الشوط الثاني وكان أحدها لاعب الوسط ريكي بوج الذي تكفل باختتام الثلاثية في الدقيقة 74 من عمر المباراة وبعد 12 دقيقة من نزوله لأرض الملعب.

ويعد هذا ثالث انتصار ودي لبرشلونة في فترة التحضير للموسم الجديد بعد ثلاثية مقابل هدف أمام جيرونا، وتتواصل مواجهات النادي الكتالوني الودية يوم الأربعاء المقبل أمام سالزبورغ النمساوي، وسيختتمها بالمواجهة الأقوى أمام يوفنتوس الإيطالي في الـ 8 من آب المقبل.

وسيعود برشلونة لمواجهاته الرسمية يوم 15 من الشهر الجاري عندما يستقبل ريال سوسييداد على ملعب “كامب نو” في أولى جولات الليغا.

وقال المدير الفني لفريق برشلونة الهولندي رونالد كومان إن فريقه قد أظهر أنه يسير على الطريق الصحيح، وذلك بعد الفوز على شتوتغارت الألماني ودياً في ثالث مبارياته الاستعدادية للموسم الجديد. 

وأضاف “قدمنا مباراة مميزة أمام شتوتغارت وكنا نعرف أن الخصم يتدرب منذ فترة أطول ولكننا نجحنا في مجاراته على الصعيد البدني وأظهرنا مستويات جيدة على مختلف الأصعدة ونجحنا في إحراز المزيد من الأهداف.

وأشار إلى أن “شباب الفريق أظهروا أن مستقبل البارسا سيكون رائعا، أما ممفيس ديباي فقد أثبت في السابق أنه هداف مميز مع مانشستر يونايتد وليون واليوم نجح في التسجيل من أول فرصة سنحت له وتواصله مع أنطوان غريزمان كان رائعا”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى