غير مصنف

شهداء وجرحى مدنيون بغارات لطيران الأسد على أحياء دمشق وريفها

استشهد ستة مدنيين وجرح عدد آخر مساء أمس، إثر استهداف طيران الأسد الحربي بثمانية غارات جوية بلدة مديرا بريف دمشق، بالإضافة لاستهدافها بصاروخ عنقودي وقذائف المدفعية الثقيلة، حسب ما أفاد مراسلنا.

وأضاف المراسل، أن ستة مدنيين استشهدوا وأصيب آخرون، نتيجة استهداف قوات الأسد بصواريخ عنقودية بلدة حزة، في حين استشهد أربعة مدنيين في بلدة كفرحور وشهيد من بلدة بيت تيما، جراء استهداف قوات الأسد المنطقة بالبراميل المتفجرة والمدفعية الثقيلة.

كما استشهد مدنيين اثنين ووقع العديد من الجرحى إثر استهدف الطيران الحربي مدينة حرستا بـأكثر من عشرين غارة جوية، وأكثر من 200 قذيفة من المدفعية الثقيلة والهاون.

وأصيب مدنيون بقصف من طيران الأسد الحربي بتسعة غارات جوية مدينة عربين بريف دمشق، فضلاً عن استهدافها بالصواريخ العنقودية وبقذائف من المدفعية الثقيلة.

من جهة أخرى، لاتزال الاشتباكات مستمرة بين الجيش الحر وقوات الأسد على جبهة إدارة المركبات العسكرية في مدينة حرستا إثر اقتحام مباني الإدارة من قبل الجيش الحر بهدف السيطرة عليها ضمن معركة “بأنهم ظُلموا”.

من جهة أخرى تمكن مقاتلو اتحاد قوات جبل الشيخ من قتل عنصرين من لجان الدفاع الوطني أثناء التصدي لمحاولة اقتحام بلدة كفرحور من عدة محاور تحت غطاء ناري كثيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى