منوعات

ادفع لتتحدث مع نجمك المفضل.. تطبيق للمشاهير يثير الجدل في المغرب

ثار تطبيق جديد أطلق عليه “ألو ماي ستار” (Allo my star) جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، ويتعلق الأمر بتطبيق يتيح للجمهور التواصل المباشر مع نجومهم المفضلين مقابل مبلغ مادي.

وبموجب التطبيق يمكن للجمهور والمعجبين أن يدفعوا النقود مقابل اتصال هاتفي أو محادثة فيديو مع المشاهير (فنانين ومؤثرين) أو طلب فيديو منهم يتضمن إهداءات وتهاني بمناسبة عيد ميلاد أو زواج أو ولادة أو أي مناسبة أخرى.

وقال الممثل والمخرج إدريس الروخ للجزيرة نت إنه وافق على المشاركة في هذا التطبيق بعد تواصله مع أصحابه، وأوضح أن الفكرة تقوم على خلق تواصل مباشر بين الفنانين والجمهور.

وأضاف أن موافقته خوض هذه التجربة كان بهدف استثمار هذه النافذة التواصلية للقيام بأعمال خيرية، وقال” بالنسبة لي لا أريد أن تصلني أية أموال من هذا التطبيق، هدفي الشخصي أن يتم تحويل هذا الدخل لفائدة مشاريع خيرية وقد أخبرت أصحاب التطبيق بذلك”.

ولفت الروخ أنه دائم التواصل مع الجمهور ويتلقى اتصالات هاتفية مباشرة من معجبيه قبل إنشاء هذا التطبيق، وأضاف “يوجد محبون للفنان لديهم أموال ويريدون بها التواصل معه، وهناك اشخاص أيضا لا يمتلكون المال لكنهم يتواصلون معنا بشكل مباشر، وأنا شخصيا بابي مثل الزاوية (التكية) يزورني الناس في أية لحظة”.

الجزيرة نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى