محليات

بهدف تحسين الواقع الخدمي.. الدفاع المدني ينفذ 1740 عمل خدمي في ريف ادلب الغربي

تستمر فرق الدفاع المدني السوري بتقديم أعمالها الخدمية بمناطق حارم، وجسر الشغور، وسلقين، بريف إدلب الغربي، بهدف تحسين الواقع الخدمي في تلك المناطق.

ومن هذه الخدمات فرش وتسهيل للطرقات وإزالة النفايات منها ومن الأحياء السكنية، والعمل على ردم قنوات الصرف الصحي بعد إجراء الصيانة لها من قبل المختصين.

وفي حديث خاص لفرش أونلاين قال عبد الكافي كيال متطوع بالدفاع المدني السوري: “بهدف تحسين الواقع الخدمي في مناطق ريف إدلب الغربي لكل من مدن حارم وسلقين وجسر الشغور، قدمت فرقنا منذ بداية شهر أيار وحتى اليوم أكثر من ١٧٤٠عمل خدمي”.

وأضاف الكيال: تنوعت الأعمال الخدمية في تلك المناطق، فاستهدفنا الأرصفة وغسل الساحات العامة وتنظيفها، وأعمال أخرى كتسهيل الطرقات، وردم قنوات الصرف الصحي، وإزالة الأوبئة والنفايات من الأحياء السكنية، وهذه الأعمال جميعها روتينية يومية تقوم بها فرقنا بالمنطقة باستمرار”.

يذكر أن فرق الدفاع المدني أنجزت أكثر من ١٤ألف عملية خدمية في الربع الأول من هذا العام، كان منها ٥١٨عملية إزالة أنقاض من القرى والبلدات التي تعرضت لقصف سابق من قوات الأسد، و٣٣٩٠مهمة في فتح الطرقات وردم الحفر وفرش وتسهيل أرضيات المخيمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى