محليات

بعد أن قتلها ورماها في مكبٍ للنفايات.. إلقاء القبض على قاتل الطفلة جوى استانبولي بحمص (صور)

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، إلقاء القبض على قاتل الطفلة جوى استانبولي ذات الستة أعوام، ويدعى مدين الأحمد ويقطن في ذات الحي الذي تقطنه الطفلة.

وقالت وكالة الأنباء “سانا” الموالية لنظام الأسد، أن فرع الأمن الجنائي ألقى القبض على المدان بتاريخ 16 آب من الشهر الجاري، وبعد القبض عليه اعترف باستدراج الطفلة إلى منزله بتاريخ 8 آب لكونه من الجيران والاعتداء عليها وقتلها ثم قام بوضعها بأكياس قمامة ورميها ليلاً في حاوية للقمامة بذات الحي.

وذكرت داخلية نظام الأسد على صفحتها الرسمية في فيس بوك، أن والدة الطفلة تعرفت إليها من خلال ملابسها، مشيرة إلى أن سبب وفاة الطفلة هو النزيف الحاد الناجم عن ضربة بآلة حادة على رأسها.

وبحسب إذاعة “شام اف ام” نقلاً عن قائد شرطة حمص في نظام الأسد العميد أحمد الفرحان: فإن الجاني معروف بتعنيف الزوجة والأطفال، ويعاني من أحوال مادية ونفسية سيئة، ودافع القتل لديه بالأساس غريزي.

وأضافت الإذاعة أنه كان قد عُثر على جثة الطفلة جوى في مكب للقمامة قرب مقبرة تل النصر بحمص وعليها آثار ضرب بأداة حادة في الرأس وملامح الوجه مشوهة بالكامل، وذلك بعد نحو أسبوع من اختطافها من أمام منزلها في حي المهاجرين في حمص.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد فلتان أمني وانتشار للأسلحة وعمليات خطف وقتل واغتصاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى