أخبار سوريا

إصابة 8 عناصر لقوات نظام الأسد بقصف جوي إسرائيلي على ريف دمشق

استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية أمس الخميس، بعدة غارات جوية موقع لقوات نظام الأسد بريف دمشق.

وبحسب وسائل الإعلام التابعة لنظام الأسد، فإن القصف الإسرائيلي استهدف موقع في محيط دمشق، ما أسفر عن إصابة 8 عناصر من نظام الأسد، ووقوع خسائر مادية ضمن الموقع المستهدف.

وأكد موقع “صوت العاصمة” التابع لنظام الأسد، سماع أصوات انفجارات في محيط دمشق، مشيراً إلى أن غارة جوية استهدفت نقطة عسكرية بالقرب من الجسر الخامس على طريق مطار دمشق الدولي.

وأشار الموقع إلى أن الدفاعات الجوية التابعة لنظام الأسد لم تتصدى للصواريخ الإسرائيلية.

وقال موقع “السويداء 24” المحلي: إن قصفاً جوياً استهدف مبنى مدرسة أمن الدولة، شرقي طريق دمشق السويداء، وأدى إلى دمار كبير في الموقع.

وأضاف أن البناء المستهدف مؤلف من ثلاثة طوابق، ويقع مقابل قرية حوش الشعير، شرقي مقابر الشهداء في منطقة نجها، على طريق دمشق السويداء.

وقالت قناة “روسيا اليوم” إن القصف الإسرائيلي استهدف نقطة عسكرية فيها وجود إيراني بمحيط منطقة نجها بريف دمشق، مشيرة إلى سقوط عدد من الإصابات نتيجة للانفجارات التي طالت المنطقة المستهدفة.

ونقلت القناة الروسية عن مصادر غير رسمية قولها إن المبنى الذي استهدفه القصف الإسرائيلي يتبع لفرع “أمن الدولة” التابع لنظام الأسد، موضحة أن دماراً كبيراً لحق بالمبنى المكون من ثلاثة طوابق.

يًذكر أن الطائرات الإسرائيلية تستهدف بغارات جوية بين الحين والآخر، مواقع لقوات نظام الأسد وإيران في دمشق ومحيطها، وينتج عنها في بعض الأحيان وقوع إصابات ودمار في البنى التحتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى