أخبار الرياضة

فوز كاسح لريال مدريد على ليفانتي

قاد بنزيمة ريال مدريد لفوز كاسح على ليفانتي 6-صفر، ليعوض خسارته ديربي العاصمة الإسبانية أمام جاره اللدود أتلتيكو في الجولة الماضية، ويرفع رصيده إلى 84 نقطة منفردا تماما بصدارة البطولة التي حسم تتويجه بها رسميا هذا الموسم في وقت سابق.

في المقابل، تجمد رصيد ليفانتي عند 29 نقطة ليظل في قاع الترتيب برصيد 29 نقطة ويتأكد هبوطه للدرجة الثانية، في ظل ابتعاده بفارق 6 نقاط خلف قادش، صاحب المركز 17.

وفي حال فوز ليفانتي في مباراتيه المتبقيتين بالبطولة هذا الموسم وخسارة قادش فيهما، سيتساوى الفريقان برصيد 35 نقطة، ليحتكما حينها إلى المواجهات المباشرة، التي تصب في تلك الحالة في مصلحة قادش.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 في مواجهتهما المباشرة في جولة الذهاب، قبل أن يفوز قادش 2-صفر في جولة الإياب.

ورغم الفوز الكبير للريال فإنه تحقق بأقل مجهود، وكان بإمكان نجومه إضافة المزيد من الأهداف لولا لجوء لاعبيه للاستعراض من ناحية، وسوء الحظ الذي طاردهم من ناحية أخرى.

وافتتح فيرلان ميندي التسجيل للريال في الدقيقة 13، قبل أن يضيف بنزيمة ورودريغو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 19 و34 على الترتيب، في حين أضاف فينيسيوس جونيور الهدف الرابع في الدقيقة 45.

وأضاف فينيسيوس الهدفين الخامس والسادس للريال في الدقيقتين 68 و83 على الترتيب، لينصب نفسه بطلا للمباراة بلا منازع، عقب تسجيله 3 أهداف (هاتريك).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى