الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / تصريح غريب من مدرب ليفربول: سنكون “حيوانات مختلفة”

تصريح غريب من مدرب ليفربول: سنكون “حيوانات مختلفة”

لم يصمت يورغن كلوب طويلا بعدما تعرض فريق ليفربول لخسارة مذلة أمام نابولي الإيطالي في المباراة التحضرية قبل بداية الموسم.

وجاءت خسارة ليفربول أمام نابولي، في المباراة التي جرت في ملعب موراي فيلد بمدينة أدنبرة فياسكتلندا، بثلاثة أهداف دون مقابل، وبتوفيع لورنزو إنسيني (الدقيقة 18) وأركاديوز ميليك (الدقيقة 29) وأمين يونس (الدقيقة 52).

وظهر ليفربول بشكل بائس خلال المباراة التحضيرية التي تسبق مباراة “درع المجتمع” التي سيخوضها أمام بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي الأسبوع المقبل.

ولم يتمكن بطل التشامبيونزليغ من الظهور بشكل جيد، خصوصا في الهجوم، بينما لم يتمكن خطا الدفاع والوسط من تحقيق أي إنجاز في المباراة، التي أقيمت أمام 65 ألف متفرج.

ويبدو مستوى ليفربول متواضعا خلال الفترة الانتقالية في ظل غياب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذين تم تمديد إجازتهم بسبب مشاركتهم في البطولات القارية في أميركا اللاتينية وأفريقيا.

وعلى الرغم من أنها مباراة تحضيرية، ولا ينبغي النظر إليها باعتبارها مهمة، فإنها تعطي مؤشرا ما، وظهر خلالها المدرب الألماني غير سعيد، وواجه مشكلة مع نجم دفاع الفريق فيرجل فان ديك، على وجه التحديد.

ومن هنا على ما يبدو جاءت تصريحات المدرب الألماني للفريق الإنجليزي يورغن كلوب القوية بعد المباراة، وفقا لصحيفة ديل ميل الإنجليزية.

فقد اعترف كلوب بأن فريقه حظي باستقبال باهر في ملعب موراي فيلد بأدنبرة، مشيرا إلى أن ذلك الاستقبال هو الجانب الإيجابي الوحيد للمباراة.