الرئيسية / منوعات / قائمة الضحك.. تركيا رابعاً وسوريا غير موجودة

قائمة الضحك.. تركيا رابعاً وسوريا غير موجودة

نشرت شركة “Gallup” الأمريكية نتائج دراسة أجرتها حول أكثر وأقل الدول ضحكًا حول العالم. وجاءت تركيا في المركز الرابع من آخر قائمة “مؤشر الخبرات الإيجابية”. فقد تم إعداد مؤشر الخبرات الإيجابية المكون ضمن التقرير العالمي للمشاعر لعام 2019، من خلال الاعتماد على إجابات المشاركين على الأسئلة المطروحة؛ ووجهت الشركة في هذا ..

نشرت شركة “Gallup” الأمريكية نتائج دراسة أجرتها حول أكثر وأقل الدول ضحكًا حول العالم. وجاءت تركيا في المركز الرابع من آخر قائمة “مؤشر الخبرات الإيجابية”. فقد تم إعداد مؤشر الخبرات الإيجابية المكون ضمن التقرير العالمي للمشاعر لعام 2019، من خلال الاعتماد على إجابات المشاركين على الأسئلة المطروحة، ووجهت الشركة في هذاز

فحص البيانات البحثية على تقرير العاطفة العالمية. وذكرت وكالة المعلومات من مؤسسة غالوب الصحافة ومقرها الولايات المتحدة والتي تم تجميعها من البيانات من التغطية الإعلامية كان ينظر إليه من قبل تركيا استقر في المركز الرابع بين الدول الأقل ابتساماً. بينما تم الكشف عن بيانات ابن مؤشر التجربة الإيجابية ، تم تحديد أن الأسئلة تم طرحها بطرح أسئلة مختلفة. في دراسة شملت 143 دولة، تركيا استقرت عند 139 سجلت عن اتخاذ 50 نقطة. الدول المشاركة في الخطوة النهائية في تحديد أفغانستان، ثم العثور على اليمن أقل البلدان نموًا مرتبة في تركيا أن تكون في نفس الترتيب. وهكذا ، فإن البلدين.

وكانت مراجعة PRNet Media and Agency Press الإعلامية حول القضية في وسائل الإعلام المنشورة في الأخبار المطبوعة واضحة أيضًا. في الأبحاث التي أجريت على وسائل الإعلام، تم تجميع ما اشتكى منه الشعب التركي أكثر من العناوين الرئيسية التي تنعكس في وسائل الإعلام. تعد تكلفة المعيشة والبطالة من بين أكثر المواضيع التي تم الحديث عنها حول 81 ألف 483 خبرًا مسجلاً.

يذكر أن الدول الاسكندنافية “الدنمارك، السويد، النرويج”  سيطرت على المراكز الأولى، وانعكس ذلك على مؤشر السعادة والرفاهية التي تحظى بها شعوب هذه الدول، في حين لم تذكر القائمة سوريا ولا أي دولة عربية.