أخبار سوريا

شهداء مدنيون من عائلة واحدة بقصف جوي روسي على قرية بليون بريف إدلب

استشهد ٤ مدنيين اليوم الجمعة، إثر غارا جوية شنتها الطارات الحربية التابعة للعدوان الروسي على قرية بليون بمنطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

ض١وأفاد مراسل فرش أونلاين أن الطائرات الحربية التابعة للعدوان الروسي شنت غارات جوية على قرية بليون بريف إدلب، ما أسفر عن استشهاد أربعة مدنيين من عائلة واحدة (أب وأم وطفلين)، فضلاً عن دمار كبير في الأحياء السكنية للقرية.

وأضاف المراسل أنه تم العثور على جثة رجل وزوجته وأطفاله الإثنين على طريق كفرنبل-البارة بريف إدلب، إثر غارة جوية تعرضوا لها أثناء نزوحهم من مدينة كفرنبل سابقاً.

في سياق متصل قامت قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها المتمركزة بريف إدلب الشرقي، بقصف نقطة المراقبة التركية بالمدفعية الثقيلة في مدينة بنش شرق إدلب، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات حتى الآن.

وسبق أن استهدفت الطائرات الحربية التابعة لنظام الأسد والعدوان الروسي مشفى إدلب المركزي في مبنى محافظة إدلب، خلال الغارات الجوية التي طالت المدينة مركز المحافظة والعديد من المدارس التعليمية في المدينة وفي مدينة معرة مصرين ومناطق أخرى، ضمن حملة انتقامية كبيرة خلفت أضرار كبيرة في مرافق المشفى وإصابات بين كوادر الإسعاف وضحايا من الكوادر التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى