أخبار سوريا

تسجيل 95 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الشمال المحرر

سجل مخبر الترصد الوبائي التابع لبرنامج شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة “EWARN” في وحدة تنسيق الدعم 95 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الشمال المحرر.

وقالت الشبكة في إحصائيتها اليومية: إنها “سجلت 95 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الشمال السوري المحرر، 48 إصابة في مركز مدينة إدلب، و17 في حارم، و5 في أريحا، وواحدة في جسر الشغور بريف إدلب، و13 إصابة في مدينة عفرين و7 في اعزاز و3 في جبل سمعان وواحدة في الباب بريف حلب، لترتفع حصيلة الإصابات إلى 2337 إصابة.

كما سجلت 26 حالة شفاء، 2 في مركز مدينة إدلب و2 في حارم بريف إدلب، و10 في مدينة الباب و10 في اعزاز وواحدة في كل من عفرين وجرابلس بريف حلب ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 1140 حالة، وذلك بعد إجراء 249 تحليل جديدة من أصل 16357 فحصا مخبريا تم اجراءها حتى الآن.

وأوضح المرصد أن حصيلة الإصابات أصبحت 2337 حالة في الشمال السوري

وأوضح مخبر الترصد الوبائي التابع لبرنامج شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة “EWARN” في وحدة تنسيق الدعم أنه أجرى 249 تحليلاً لفيروس كورونا ليرتفع عدد التحاليل التي قام بها إلى 16357 في الشمال السوري المحرر.

يُذكر أن وزير الصحة في الحكومة السورية المؤقتة “مرام الشيخ” كان قد أعلن قبل أيام أن مدينة “الباب” بريف حلب الشرقي موبوءة، بسبب كثرة الإصابات بفيروس “كورونا” داخلها، في ظل ضعف الإمكانيات الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى