أخبار سوريا

الفصائل الثورية تصد محاولة تسلل جديدة لقوات نظام الأسد في جبل الزاوية

صدت الفصائل الثورية، ليل أمس الأربعاء، محاولة تسلل جديدة لقوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية المساندة لها على محور جبل الزاوية جنوب إدلب.

وأوضحت الجبهة الوطنية للتحرير في بيان، إن مقاتليها صدوا محاولة تسلل لقوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية على محور دير سنبل بريف إدلب الجنوبي، وتمكنوا من قتل وجرح عدد من عناصرالمجموعة المتسللة.

وقال مراسل فرش أنلاين، أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الفصائل الثورية وقوات نظام الأسد مدعومة بمليشيات روسية وإيرانية على تلال الحدادة بريف اللاذقية الشمالي، وسط قصف مدفعي وصاروخي يستهدف المنطقة.

وأضاف المراسل، أن الفصائل الثورية قد تمكنت من إيقاع العديد من القتلى وجرحى بصفوف قوات نظام الاسد بعد استهداف دشمة لهم بصاروخ م/د على محور جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

وكانت قد أحبطت الفصائل الثورية، يوم الثلاثاء الماضي، محاولة تسلل لقوات نظام الأسد على محور الفطيرة في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وقتلت عدداً من العناصر المقتحمة.

وتكرر قوات نظام الأسد والمليشيات الإيرانية المساندة لها خرق اتفاق إدلب الذي تم التوصل له في موسكو في 5 آذار الماضي، وذلك من خلال القصف ومحاولات التقدم على المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى