أخبار سوريا

تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المناطق المحررة

أعلن مختبر الترصد الوبائي في وحدة تنسيق الدعم، يوم أمس الثلاثاء، عن تسجيل 154 إصابة جديدة في مختلف مناطق ريفي إدلب وحلب شمالي غربي سوريا.

وأشار المختبر أن حصيلة الإصابات الكاملة في المناطق المحررة، بلغت 19692 إصابة، لافتاً أنه سجل 252 حالة شفاء ليصبح عدد حالات الشفاء الكامل 11115 حالة، في حين بلغ عدد الوفيات الكامل 293 حالة.

وأوضح المختبر في بياناته اليومية، أنه أجرى 700 تحليلاً لفيروس كورونا ليرتفع عدد التحاليل التي قام بها إلى 69707 في الشمال السوري المحرر.

في سياق متصل، أعلنت منظمة الدفاع المدني يوم أمس الثلاثاء، عن وفاة ثمانية مدنيين متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا، مشيراً أن فرق الدفاع المدني المختصة قامت بدفن 7 أشخاص بينهم سيدتان من مراكز ومشافي Covid_19 في مدينة إدلب وريفها.

وأضاف أن فرقها قامت بنقل 11 حالة، 4 منها يشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، و7 أخرين تم التأكد من إصابتهم بالعدوى، إلى مراكز الحجر الصحي لاتخاذ الإجراءات الطبية والوقائية المناسبة، مضيفةً أن مجموع الحالات التي دفنتها فرق الدفاع المدني 8 حالات في عموم مناطق شمال غرب سوريا وتم نقلها من مشافي.

وأضاف أن الوفيات تم نقلها إلى مدن وبلدات بداما وحربنوش ودارة عزة وسرمين ومرعند وقاح، مؤكداً أن نقل الجثامين تم وفق تدابير وقائية مشددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى