أخبار سوريا

شبيحة الأسد تستبيح أبرز أحياء مدينة حلب والموالون يستغيثون

كشفت شبكة موالية لنظام الأسد عن عمليات سلب ونهب بالجملة تقوم بها عصابات الشبيحة في مدينة حلب، مؤكدةً أن المدينة فقدت الأمان بالرغم من حواجز ميليشيات أسد المنتشرة بكثافة في المنطقة.

وأفادت شبكة “حي الزهراء” الموالية أن “أهالي جمعية الصيادلة في حي الزهراء استيقظوا فجر اليوم على صوت استغاثات وصراخ امرأة تنادي: ساعدونا ساعدونا حرامي حرامي، بعد قيام لصوص من الشبيحة بالدخول إلى إحدى الأبنية لنهبها قبل أن يفروا هاربين”.

وأشارت الشبكة إلى أن “عصابات من الشبيحة استباحت الحي وحولته إلى غابة معدومة الأمان، رغم أنه الحي الوحيد بحلب الذي توجد فيه حواجز أمنية والتي تعرضت لإطلاق رصاص من قبل هذه العصابات قبل أيام عند كشفها وهي تنهب إحدى الأبنية”.

وأرفق المصدر  صورةً مؤكداً أنها “للحظة قيام عنصرين من الشبيحة بنهب أكياس ممتلئة من إحدى الأبنية في حي الزهراء قبل عدة أيام”، وقال: “لدينا فيديوهات فاجعة تُظهرهم بالكامل وهم يقومون بعمليات النهب سنقوم بنشرها خلال الأيام القادمة”.

وبحسب الشبكة فإن “عمليات النهب والسرقة من قبل عصابات الشبيحة تتم بشكل يومي، وطالت الأبنية وأقبيتها ومنازلها والمحلات والسيارات والمستودعات، وحتى أكبال الكهرباء وساعات المياه لم تسلم من هؤلاء الشبيحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى