أخبار سوريا

تدمير دبابة لقوات نظام الأسد على محور كفرنبل وقصف عنيف يستهدف جبل الزاوية

دمرت الفصائل الثورية في غرفة عمليات “الفتح المبين” صباح الخميس، دبابة لقوات نظام الأسد على محور قرية “معرة موخص” التابعة لمدينة كفرنبل جنوبي إدلب بعد استهدافها بصاروخ موجه مضاد للدروع ما أسفر عن مقتل طاقمها.

وقال مراسلنا في ريف إدلب، إن اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم على محور مدينة كفرنبل جنوبي إدلب بين الفصائل الثورية وقوات نظام الأسد لتتمكن الأولى من تدمير دبابة لقوات الأخيرة.

وأضاف، أن قصفاً متبادلاً استهدف مناطق الاشتباكات بين الطرفين، حيث استهدفت الفصائل الثورية مواقع قوات نظام الأسد بالمدفعية الثقيلة والرشاشات لتبادر قوات الأخير باستهداف بعض المناطق القريبة من موقع الاشتباك.

وذكر مراسلنا، أن الفصائل الثورية قتلت وأصابت عدداً من عناصر قوات الأخير في ريف إدلب الجنوبي مساء الأربعاء، بعد صدها لمحاولة تسلل على محور قرية “الفطيرة”.

واستهدفت قوات نظام الأسد بقصفٍ عنيف قرى وبلدات كنصفرة والبارة والفطيرة عقب تمكن الفصائل من إحباط محاولة التسلل، وفقاً لمراسلنا.

وكانت الفصائل الثورية ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين” شنت عدة عمليات عسكرية داخل مناطق سيطرة نظام الأسد خلال الأسبوع الأخير على محاور جبل التركمان وريف حلب الغربي وإدلب الجنوبي الشرقي، ما أسفر عن مقتل أكثر من 15 عنصراً وحرج آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى