أخبار سوريا

شهداء وجرحى مدنيين بقصف جوي لطائرات نظام الأسد والعدوان الروسي على ريفي ادلب وحلب

استشهد 11 مدني وجرح عدد آخر اليوم الاحد، جراء قصف جوي من قبل طائرات قوات نظام الأسد والعدوان الروسي على بلدات ومدن متفرقة بريفي ادلب وحلب.

وأفاد مراسل فرش اونلاين، أن طيران العدوان الروسي استهدفت بالصواريخ الفراغية مدينة أريحا جنوبي إدلب، ما اسفر عن استشهاد 7 مدنيين وجرح أكثر من 20 آخرين.

وفي سياق متصل، قصفت الطائرات الحربية التابعة لقوات نظام الأسد مدينة سراقب بريف ادلب الجنوبي، ما أدى عن استشهاد امراة وجرح عدد اخر.

كما استهدفت قوات نظام الأسد بالمدفعية الثقيلة والطيران المروحي التابع لها، بلدة بريه بريف حلب الجنوبي مااسفر عن استشهاد ثلاثة مدنيين.

وأضاف المراسل، أن الطيران المروحية التابعة لقوات نظام الأسد ألقت براميل متفجرة على بلدة حنتوتين وبلدة احسم واطراف بلدة معر شورين بريف ادلب الجنوبي دون انباء عن وقوع اصابيات بصفوف المدنيين.

كما استهدفت الطائرات الحربية الرشاشة التابعة لقوات نظام الأسد طريق مدينة معرةالنعمان ومدينة سراقب وبلدة حنتوتين وبنين بريف ادلب الجنوبي الشرقي .   

وتستمرطائرات قوات نظام الأسد والعدوان الروسي بقصف المدنيين مايسفر عن وقوع شهداء وجرحى بصفوف المدنيين.

وتشهد ارياف ادلب الجنوبي والشرقي حركت نزوح على شمال ادلب من شدة قصف طائرات العدوان الروسي وقوات نظام الأسد التي تستهدف مساكن المدنيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى