أخبار سوريا

شهيد وجرحى بقصف مدفعي وصاروخي على ريف ادلب الجنوبي

استشهد مدني وأصيب ثلاثة آخرين اليوم الأحد، بقصف صاروخي لقوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها، على قرية عين لاروز في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، في ظل تصعيد مستمر من القصف على عدة محاور من جبل الزاوية.

وقال مراسل فرش أونلاين: إن رشقات عدة من الصواريخ استهدفت محاور جبل الزاوية، طالت منازل مدنية في قرية عين لاروز، في القسم الغربي من جبل الزاوية، خلفت استشهاد رجل، وجرح ثلاثة آخرين، ودمار كبير في المنزل.

وأضاف المراسل: أن قوات الأسد قصفت بالمدفعية الثقيلة بلدة كنصفرة وقريتي كفرعويد والموزرة بمنطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، بالتزامن مع تحليق لطائرات الاستطلاع التابعة لقوات نظام الأسد في سماء المنطقة.

كما قصفت مدفعية قوات نظام الأسد بشكل عنيف، قرية بينين بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي أول أمس، مع اشتباكات ليلية على إثر محاولة تسلل صدتها فصائل الثوار في المنطقة.

ويأتي استمرار التحرشات وتسجيل الخروقات من طرف نظام الأسد في منطقة جبل الزاوية، تزامناً مع حشود عسكرية لنظام الأسد وصلت مؤخراً للجبهات، في نية واضحة فيما يبدو لشن عمل عسكري على المنطقة، وسط حشود مضادة للفصائل الثورية وتجهيزات للصد في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى