أخبار سوريا

قتلى وجرحى لقوات الأسد بريف إدلب الجنوبي

قتل وجرح عناصر تابعة لقوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها، اليوم الأحد، إثر استهدافهم من قبل الفصائل الثورية على جبهات ريف إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل فرش أونلاين أن الفصائل الثورية المنضوية ضمن غرفة عمليات الفتح المبين، استهدفت مجموعة تابعة لقوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها بصاروخ مضاد للدروع “م.د”، ما أسفر عن قتل وجرح أكثر من 10 عناصر للنظام.

وتمكنت فصائل الفتح المبين في وقت سابق، أيضاً من قتل وجرح مجوعة كاملة من قوات النظام، إضافة إلى تدمير مدفع ميداني من عيار 130 مم، واحتراق عشرات الصناديق من الذخيرة إثر استهداف مربض للمدفعية في قرية معرة الصين جنوبي إدلب.

وتشهد جبهات ريف إدلب الجنوبي اشتباكات وقصف متبادل بين فصائل المعارضة وقوات النظام التي تقصف باستمرار بلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي، دون مراعاة للاتفاقيات الدولية بما يخص وقف إطلاق النار في منطقة خفض التصعيد الرابعة.

الجدير ذكره أن قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها، تنشر العشرات من المدافع وراجمات الصواريخ في محيط مدينة كفرنبل وقرية معرة الصين وعدد من قرى ريف إدلب الجنوبي وتستهدف من خلالهم بلدات وقرى جبل الزاوية بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى