أخبار سوريا

قتلى وجرحى لنظام الأسد بقصف جوي إسرائيلي على سوريا

قتل أربعة عناصر وأصيب عدد آخر بجروح من قوات نظام الأسد صباح اليوم السبت، جراء قصف جوي إسرائيلي على عدة مواقع غرب ووسط سوريا.

وأكد ناشطون، أن الطائرات الإسرائيلية شنت عدة غارات من اتجاه البحر المتوسط، استهدفت بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية.

وأشار الناشطون إلى أن الضربات الإسرائيلية، أسفرت عن مقتل أربعة عناصر وإصابة آخرين بجروح من قوات نظام الأسد، وأدت إلى وقوع خسائر مادية.

ونقلت وكالة أنباء نظام الأسد “سانا”، عن مصدر عسكري لم تسمه قوله: “إن الغارات استهدفت بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية، حوالي الساعة 6:30 من صباح اليوم”.

وذكر المصدر، أن القصف الإسرائيلي نفذ من فوق البحر المتوسط باتجاه بانياس مدعياً بأن الدفاع الجوي تصدى للصواريخ، وكشف عن مقتل 4 عسكريين وإصابة عسكري ووقوع خسائر مادية.

يُذكر أن الطيران الإسرائيلي قصف الأحد الماضي، مطار الشعيرات العسكري بريف حمص الشرقي، ما أدى إلى مقتل جنديين من قوات نظام الأسد وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وتتعرض مواقع قوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية في مناطق دمشق وحلب وحمص وحماة، لقصف جوي إسرائيلي، والتي ينتج عنه في معظم الأحيان وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، وتكبيدهم خسائر مادية كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى