أخبار سوريا

قصفٌ متجدَّدٌ يخلَّف شهداء وجرحى بمدينتي كفرنبل وخان شيخون بريف إدلب

استشهد أربعة مدنيين وجرح عدد آخر اليوم الجمعة، بقصف صاروخي ومدفعي استهدف مدينة كفرنبل ومدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل فرش أونلاين، أن قوات نظام الأسد قصفت وسط مدينة كفرنبل والأطراف الشمالية للمدينة، بصورايخ عنقودية وصواريخ بعيدة المدى، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة مدنيين بينهم طفل، واصابة عدد اخر نقلو على إثرها إلى مراكز طبية داخل المدينة.

وأضاف المراسل، أن مدينة خان شيخون تعرضت لقصف عنيف بالمدفعية والراجمات والطيران الحربي التابع لنظام الأسد منذ ساعات الفجر، خلف شهيد رجل مسن والعديد من الإصابات.

كما واستهدفت قوات نظام الأسد الأطراف الشمالية لبلدة حاس في ريف ادلب الجنوبي، بعدة صواريخ بعيدة المدى، دون ورود أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين.

وتعرضت بلدة الشيخ مصطفى والهبيط لقصف عنيف بمئات الصواريخ والقذائف، إضافة لقصف عنيف على منطقة حرش القصابية والمناطق المحيطة بالمنطقة.

وتتعرض محافظة إدلب وريف حماة الشمالي لقصف جوي ومدفعي وصاروخي متكرر من قبل قوات نظام الأسد والعدوان الروسي، ما يسفر عن شهداء وجرحى بين المدنيين، رغم أنها مشمولة بالاتفاق الروسي التركي الذي يتضمن إيقاف القصف على المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى