أخبار سوريا

جرحى مدنيون بقصف صاروخي على مدينة أريحا جنوبي إدلب

أصيب خمسة مدنيين اليوم الثلاثاء، جراء قصف براجمات الصواريخ من قبل قوات نظام الأسد على أطراف مدينة أريحا المتاخمة للطريق الدولي M-4 جنوبي إدلب.

وقال مراسل فرش أونلاين إن الطائرات الحربية التابعة للعدوان الروسي شنت عدة غارات حربية على منطقة الكبينة بريف اللاذقية الشمالي الغربي.

وأضاف المراسل أن طائرات العدوان الروسي استهدفت بغارة جوية أطراف قرية بينين في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، دون أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين حتى الآن، كما تعرضت القرية لقصف صاروخي من قبل قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها المتمركزة جنوبي إدلب.

في حين قامت قوات نظام الأسد المتمركزة بمنطقة سهل الغاب، بقصف قرية الدقماق وبلدة كفر عويد بالمدفعية الثقيلة، ما أسفر عن دمار في الممتلكات العامة.

وقامت الطائرات الحربية التابعة للعدوان الروسي، بقصف مناطق متفرقة بريفي إدلب واللاذقية، عقب تعرض الدورية التركية-الروسية المشتركة لتفجير بسيارة ملغمة على الطريق الدولي. M-4

وحتى الآن قامت الطائرات الحربية التابعة للعدوان الروسي بشن تسع غارات جوية، بالإضافة لقصف قرى وبلدات منطقة جبل الزاوية لـ 33 صاروخ راجمة و21 قذيفة مدفعية ثقيلة وصاروخية، حتى اللحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى