الرئيسية / الأخبار / أخبار سوريا / شهداء وجرحى بقصف جوي على بلدة كفروما بريف ادلب.. ومفخخة تضرب بلدة سلوك بمدينة الرقة

شهداء وجرحى بقصف جوي على بلدة كفروما بريف ادلب.. ومفخخة تضرب بلدة سلوك بمدينة الرقة

استشهد 14 مدني وجرح عدد آخر عصر اليوم الأحد، جراء قصف جوي طال قرى ريف ادلب وانفجار سيارة مفخخة في بلدة سلوك بمدينة الرقة شمال شرق سوريا.

وأفاد مراسل فرش أونلاين: أن بلدة كفروما بريف إدلب الجنوبي، تعرضت لثلاثة غارات جوية من طائرات العدوان الروسي، بالتزامن مع قصف مدفعي من نظام الأسد، ما أسفر عن سقوط سبعة شهداء بينهم طفلين وامرأة، ودمار كبير في الأبنية السكنية.

وأضاف المراسل: أن سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من الدوار الرئيسي بمدينة سلوك بعد توقف سيارة تابعة للجيش الوطني السوري ونزول العناصر في المنطقة التي تحتوي محلات تجارية وصرافة وفرن آلي، ما أسفر عن سقوط سبعة شهداء وجرح آخرين في صفوف المدنيين.

كما أن بلدة جبالا بريف إدلب، تعرضت لقصف من طائرات العدوان الروسي، بالإضافة لقصف مدفعي من قبل نظام الأسد، المتمركزة في مدينة خان شيخون، دون ورود أنباء عن أصابات.

ويشهد ريف إدلب الجنوبي وريف الرقة قصفا متكرراً من قبل طائرات العدوان الروسي ونظام الأسد، وانفجار عربات مفخخة ودراجات نارية، راح ضحيتها عشرات المدنيين شهداء وجرحى، واستهداف المنشأت الطبية والمراكز العامة، ما أدى لدمار كبير فيها وخروجها عن الخدمة.