محليات

الحكومة المؤقتة والائتلاف الوطني يجتمعان بوزير الدفاع وقادة التشكيلات العسكرية في الجيش الوطني

ناقش رئيس الحكومة المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، ورئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط، خلال اجتماع عُقد اليوم شمالي حلب، مع وزير الدفاع وقادة عسكريون في الجيش الوطني، تطورات الأوضاع الميدانية في المناطق المحررة.

وأكد “مصطفى”، على أهمية ما تقوم به تشكيلات الجيش الوطني في صد محاولات الاختراق المتكررة التي تقوم بها قوات سوريا الديمقراطية، مشدداً على تنظيم المؤسسة العسكرية بما يتوافق مع المعايير المثلى للتشكيلات المقاتلة.  

وقالت الحكومة المؤقتة عبر معرفاتها الرسمية، إن رئيسها اجتمع اليوم، مع وزير الدفاع وقادة الفيالق والتشكيلات العسكرية في الجيش الوطني، في مقر الحكومة بالمناطق المحررة.

وأضافت، أن رئيس الائتلاف الوطني ورئيس هيئة التفاوض والرئيس المشترك للجنة الدستورية، إضاقةً إلى عددٍ من أعضاء الهيئتين العامة والسياسية في الائتلاف حضروا الاجتماع لمناقشة الأوضاع في المناطق المحررة.

وكان رئيس الحكومة أجرى قبل أيام زيارة تفقدية لمنطقة “نبع السلام” شمالي سوريا، شملت معبر تل أبيض الحدودي شمالي الرقة، ومقر الفيلق الثالث، والمجلس المحلي في مدينة تل أبيض، وفي نهاية الزيارة استمع “مصطفى” إلى مطالب شريحة من أهالي المدينة واعداً إياهم بحلول وفق إمكانيات الحكومة، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للحكومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى