محليات

مقال بجريدة “البعث” يثير سخرية واسعةً على الصفحات الموالية لنظام الأسد

نشرت جريدة رسمية ناطقة باسم حزب البعث التابع لنظام الأسد، مقالا تحدثت فيه عن انهيار معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية، ما أثار سخرية واسعة على صفحات موالية لنظام الأسد.

وجاء في المقال أن معنويات المستهلكين تهوي إلى الأسفل، مشاركاً أحد الموالين لنظام الأسد عبر صفحته الشخصية معلقا أن هذا المقال حقيقي والمعنويات تنهار إلى الأسفل.

وورد عبر موقع الجريدة حديثها بأن “معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة تراجعت بشكل حاد في أوائل آب إلى أدنى مستوى لها في عشر سنوات، إذ جاءت توقعات الأمريكيين متذبذبة بشأن كل شيء من الأوضاع المالية الشخصية إلى التضخم والتوظيف”.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد أزمات متلاحقة على المستويات المعيشية والاقتصادية والأمنية فيما يوجه إعلامه الرسمي لنشر مثل هذه المقالات التي باتت محطا للسخرية عبر الصفحات الموالية.

وتجدر الإشارة إلى أن إعلام نظام الأسد الرسمي والموالي يصدر الأكاذيب والادعاءات المزيفة بشكل متكرر ضمن روايات مصطنعة، وينشط في تتبع الأخبار المحلية لبعض الدول لا سيّما تلك التي يتهمها بالمشاركة بالمؤامرة الكونية ضده، متناسيا المأساة السورية التي تسبب بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى