محليات

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة حلب الحرة واتحاد المكاتب الثورية لتنسيق التعاون المشترك

وقع اتحاد المكاتب الثورية “URB”، أمس الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع جامعة حلب الحرة، لتنسيق التعاون المشترك، وتنفيذ المشاريع الصغيرة، وإغناء الفقرات الإعلامية.

وأهم البنود التي نصت عليها المذكرة هي، “المشاركة في الندوات والدراسات والأبحاث وجمع البيانات-والتعاون لإغناء الفقرات الإعلامية التي يقوم بها الفريق الثاني عبر مؤسساته (راديو فرش-موقع فرش أونلاين) وذلك للاستفادة من خبراته كونها ذات تأثير كبير في المجتمع-والتعاون في تنفيذ المشاريع الصغيرة-وتحديد الأنشطة المشتركة المُراد تنفيذها بين الفريقين”.

وفي حديث خاص لفرش أونلاين، يقول مدير اتحاد المكاتب الثورية، عبد الوارث البكور: “إن الهدف من توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة حلب الحرة، هو إضافة الصفة الأكاديمية على الأنشطة والأعمال التي نقوم بها في اتحاد المكاتب الثورية”، مشيراً “أن الصفة الأكاديمية تُعنى بتعديل الطرائق التي تُستخدم لحل المشاكل التي تواجهها المنظمة”.

وأضاف البكور: “أن المسيرة التي امتدت منذ عام 2012، لمنظمة اتحاد المكاتب الثورية، اكتسبت من خلالها كم هائل الخبرة والمعلومات، التي تُفيد طلاب جامعة حلب عن أهمية الإعلام الحر، وذلك عن طريق مؤتمرات وندوات وجلسات حوار مشتركة”.

وتعتبر منظمة اتحاد المكاتب الثورية “URB”، منظمة غير ربحية، تقتصر أعمالها في المناطق المحررة في الشمال السوري منذ عام 2012، عبر مؤسساتها (راديو فرش-وجريدة المنطرة-ومؤسسة مزايا-وحملة عيش للغرافيتي-ومركز التدريب DCT)، كما تعمل على تمكين الفرد في المشاركة في عملية البناء المجتمعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى